31.08.2022

HOW MUCH DO MICRO-APARTMENTS COST IN GREECE ?

Most micro-apartment renters expect to spend about 20% to 30% less per month than they would on a traditional apartment, according to a report by the Urban Land Institute (ULI) Multifamily Housing Councils. That being said, in some high-demand neighborhoods, sparing on square feet doesn’t necessarily mean saving that much in rent. At Carmel Place, for example, a 55 unit micro-apartment building located in the trendy Kips Bay ne..

اقرأ المزيد
31.08.2022

WHATS MICRO APARTMENT INVESTMENT IN GREECE?

A micro-apartment is a single occupant studio that is designed to be as compact as possible. It has all of the amenities that you’d expect to find in a traditional studio apartment—think kitchen, bathroom, general living space—but all of it is squeezed into a tiny footprint: about 200 to 400 square feet. (To help visualize that, 200 square feet is about the size of a one-car garage and 400 square feet the size of a two..

اقرأ المزيد
31.08.2022

IS A MICRO APARTMENT RIGHT FOR YOU IN GREECE?

For city dwellers, it’s not uncommon to pay lots of money in rent for very few square feet. But for those willing to gain a little less in order to spend a little less, a micro-apartment could be just the thing. Micro-apartments, which have been popping up over the past couple of years in major (and pricey) cities like San Francisco, Boston, Seattle, and New York, provide renters with a more compact living space in a prime location. But ..

اقرأ المزيد
17.02.2021

المواقع الإلكترونية للعقارات في اليونان

وفقاً لتحليلات ونتائج غوغل ، فإن بوابات الويب الأكثر شهرة هي: xe.gr و Spitogatos.gr و spiti24.gr و spitimou.grفي بحث عشوائي عن عقارات مثل الفيلات والمنازل وقطع الأراضي وما إلى ذلك ، يبدو أن Spitogatos.gr هو البوابة الأولى للمكاتب العقارية ومالكي العقارات المدرجة في صفحات الويب اليونانية.يعد Spitogatos.gr جزءًا من شبكة Spitogatos Network ويشكلون مع Spiti24.gr و Tospitimou.gr و Spitogatos.com.cy أكب..

اقرأ المزيد
17.02.2021

الفلل في اليونان

توفر الفلل حرية كاملة مع أمان المنزل الفردي ونمط حياة أفضل وأفضل قيمة مردودة. إلى جانب ذلك فهي مصدر دخل ثابت. وبالتالي فإن الاستثمار الأذكى اليوم هو استثمار الفلل في اليونان من قبل أفضل شركات البناء.يحظى مفهوم الفيلا بشعبية كبيرة في اليونان، وتعتبر الفيلات في اليونان اليوم واحدة من أفضل الاستثمارات العقارية. إذا كان المرء يفكر في الاستثمار في العقارات ، فيجب الإدراك بأن الاستثمار في العقارات يأتي بمجموعته الخاصة من الأرباح والمخاطر. وبالتالي فمن ..

اقرأ المزيد
17.02.2021

العقارات في هالكيديكي

من المعروف أن قطاع العقارات في هالكيديكي يجتذب عددًا كبيرًا من المشترين من جميع أنحاء أوروبا وبقية العالم ، والأسعار معقولة ولا توجد مشكلة في العثور على منزل أحلامك.تقدم العديد من المناطق الشعبية ، مثل Kassandra أو Propontida أو Kriopigi ، خيارات تناسب أي ميزانية. ومع ذلك ، فإن الأسعار ، بقدر ما هي تنافسية ، تتبع بالتأكيد مساراً صاعداً خلال السنوات القليلة الماضية ، لذلك إذا كنت متردداً، فمن المحتمل أن يكون هذا هو أفضل وقت للثقة في..

اقرأ المزيد
17.02.2021

سالونيك

العقارات في سالونيكتتمتع سالونيك بموقع استراتيجي يربط بين دول البلقان والشرق الأوسط منذ العصور البيزنطية. لكونها واحدة من أكثر المدن زيارة في جميع أنحاء العالم ، فإن سالونيك لها دور قيادي قوي في الاستثمار الاقتصادي والسياحي والثقافي والعقاري في اليونان.تقع بالقرب من البحر ، وهي مدينة معاصرة لها ما يدل على تاريخها الغني وطابعها المتعدد الأعراق وهذا يمنحها جمالاً خاصاً يسحر كل مستثمر.تمتلك العقارات في سالونيك جميع الجوانب والخصائص التي يمكنك أن تجد..

اقرأ المزيد
17.02.2021

جزيرة كريت

العقارات في جزيرة كريتتجمع جزيرة كريت بين القديم والجديد ، والجبل مع البحر وتجمع العديد من المزايا النسبية التي أصبحت الآن إحدى الوجهات اليونانية الأكثر شعبية. وفيها العديد من الروائع المعمارية.أسباب الاستثمار العقاري في جزيرة كريتيمكن أن يكون الاستثمار في جزيرة كريت هو أفضل صفقة في حياتك لأن هذه الجزيرة الكبيرة والجميلة تناسب كل الأعمار وكل المحفظات وكل الأذواق.يتزايد نمو السياحة في جزيرة كريت تدريجياً، وبالتالي فإن فرص الاستثمار كثيرة ومربحة لل..

اقرأ المزيد
17.02.2021

جزيرة ميكونوس

العقارات في ميكونوسميكونوس هي ملكة الملكات في سيكلادس. الجزيرة الأكثر شهرة وعالمية في بحر إيجة. تشتهر بالحياة الليلية والمطاعم الأنيقة وأسلوب الحياة والشواطئ الشهيرة والفيلات والمنازل الرائعة التي يمكنك الإقامة فيها وقضاء وقت ممتع في حياتك. قطاع العقارات في الجزيرة قوي ويتمتع بالشهر مثل شهرة الجزيرة نفسها. فيلات ومنازل خلابة تقع على تلال الجزيرة وتتعهد بإرضاء حتى الزائر الأكثر تطلباً.فوائد الاستثمار العقاري في ميكونوسهناك مجموعة متنوعة من الفيلات..

اقرأ المزيد
17.02.2021

جزيرة سانتوريني

العقارات في سانتورينيسانتوريني هي المكان المثالي لقضاء الإجازات أو قضاء شهر عسل في بعض أفضل الفيلات في العالم. سانتوريني رومانسية ومغامرة. منعزلة ولكنها أيضاً مليئة بالطاقة وبها الكثير من الأشياء للقيام بهاتعد الفيلات في سانتوريني من أكثر الفلل التي يتم فيها التقاط الصور في جميع أنحاء العالم. الفيلات المطلة على البحر مع الشواطئ الخاصة والفيلات في كالديرا الشهيرة مع حمامات سباحة لا متناهية ومنازل خاصة فاخرة في أويا ومنازل الكهف الفائق الفخامة هي ل..

اقرأ المزيد